السبت، 18 سبتمبر، 2010

طوني قطان يتألق في جنين رغم الإصابة

لم يكن ثالث أيام عيد الفطر يوما عاديا في جنين، ليس بسبب الأحداث السياسية او المؤتمرات الوطنية، وانما بسبب الحفل الفني الكبير الذي أحياه النجم طوني قطان في مدينة جنين الفلسطينية على مسرح قرية حداد والذي قامت بتنظيمه شركة سما الفن للإدارة والإنتاج الإعلامي.

بتصفيق حار وهتافات الجمهور منادية "طوني طوني" صعد النجم طوني قطان في تمام الساعة التاسعة مساءً على خشبة المسرح على أنغام أغنيته "من دونك" التي لم يستطع حينها الغناء بسبب ترحيب الجمهور الصاخب الذي قدم للأحتفال معه بعيد الفطر.

وقدم النجم الشاب بعد أغنية " من دونك" أغنيته " عيوني سهرانة" التي باتت محفورة في عقول وقلوب محبيه، وتفاعل الجمهور مع قطان عندما قدم أغنية " موعدنا أرضك يا بلدنا" للموسيقار ملحم بركات.

كما وردد معه الجمهور أغنيته الجديدة "مغروم" التي صدرت مؤخراً مما افرح قلب طوني كثيراً حيث ان الأغنية ما زالت تعتبر حديثة وكان الجمهور قد حفظها كلمة كلمة .

وأشعل قطان الرومانسية على خشبة المسرح عندما قدم أغنية " عودتني" حيث قام الجمهور بالتفاعل مع قطان بتشغيل إضائة الموبايلات والقداحات.

واصيب النجم الشاب ببعض الخدوش والرضوض في ذراعه الأيسر عندما حاول الأقتراب من الجمهور حيث لم يستطع " البودي جارد" حمايته من ازدحام الجمهور حولة ولكن أستطاع رجال الأمن تخليص قطان من بين محبيه، ورغم أصابة النجم الشاب إلا أنه أكمل الحفل وذلك بسبب حبه للناس الذين قدموا من مختلف المحافظات لحضوره وبسبب المحبة التي شهدها النجم الشاب من جمهوره.

وأكمل قطان حفله بتقديم عدة أغاني خاصة به كأغنية "ابعد وروح" و "أحلف يمين" كما وقدم أغاني أخرى كأغنية "وين عرام الله" ، "زينة الحلوة زينة "، "عازز عليا النوم" .. واختتم قطان حفلة بعد أن تم تكريمه من قبل شركة سما الفن وشركة صبا للانتاج الفني بأغنية "عيوني سهرانة" .. ومن طرائف الحفل أن قبل الحفل بساعة او ساعتين أحتفل عريس وعروسته بحفل زفافهم في فندق بجانب مكان اقامة حفل قطان، وعند علم العروسان بقدوم النجم طوني قطان لٌإقامة حفل فني في نفس يوم زفافهما أصروا على حضور الحفل، وقام العروسان فور الانتهاء من زفافهما بتغير ملابس العرس وحضور الحفل حتى النهاية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق